تم نشر الصور الرسمية الأولى للأميرة رجوة الحسين وهي حامل

تم نشر الصور الرسمية الأولى للأميرة رجوة الحسين وهي حامل jpg

بمناسبة الذكرى الأولى لزواجهما، قام ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين بنشر أول صور رسمية للأميرة رجوة وهي حامل، وذلك في اليوم الذي يصادف الأول من حزيران (يونيو). كان قد تم الإعلان بشكل رسمي عن حمل الأميرة رجوة في العاشر من نيسان (أبريل).

في مقابلة مع قناة العربية، أشار الأمير الحسين بن عبدالله الثاني إلى قرب قدوم مولوده الأول، حيث أعرب عن حماسه وزوجته لهذا الحدث المهم. وأكد أنهما يعتقدان أن “كل شيء سيتغير مع الأولاد”.

وعن توقعاته لشعور الأبوة، قال: “لا أعلم ماذا عليّ أن أتوقع، لكن الحمد لله متحمسون والأهل متحمسون، الوالدة بدأت بشراء أغراض منذ أسابيع، إن شاء الله إنها مرحلة جميلة”.

image 20240601141602 1

تم عقد قران ولى العهد الأردنى الأمير الحسين على رجوة خالد السيف في شهر يونيو الماضي، وأُقيم حفل الزفاف في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان. حضر الحفل أفراد من العائلات المالكة حول العالم، بما في ذلك أمير بريطانيا وزوجته كيت أميرة ويلز، وكذلك السيدة الأميركية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.

تجربة الزواج

تحدث عن تجربة الزواج قائل: “أدى الزواج إلى تغييري وجعلني أكثر هدوءًا، رجوة هادئة، وسعيدة ومرحة. بالإضافة إلى ذلك، لديها صديقات في الأردن منذ وقت طويل، لذلك اعتادت على البلد، مما جعل الأمور أسهل بالنسبة لها”.

تمت أيضًا احتفال العائلة الملكية بعيد ميلاد الأميرة رجوة في نهاية أبريل. شارك الأمير الحسين بن عبد الله الثاني صورة مميزة على إنستقرام، ظهر فيها برفقة الأميرة. وكتب عليها “أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر بألف خير”.