أصعب 4 أبراج في الحب – ستثير أعصابك حقًا

أصعب 4 أبراج في الحب ستثير أعصابك حقًا jpg

النجوم مسؤولون عن النجاح في شؤون الحب، هذا ما يؤكده المنجمون.

ما هي العلاقة المثالية؟ بعض الناس يحبون المشاجرات العاصفة المنتظمة والمصالحات العاصفة التي لا تقل عن ذلك، كما هو الحال في الميلودراما الإسبانية. حتى تنكسر الأطباق ويملأ الصراخ المدخل بأكمله. يبحث البعض الآخر عن القدرة على التحكم والراحة والهدوء في الشريك. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مسلسل جديد بين ذراعيك والذهاب إلى السرير، أليس كذلك؟

يحدث أيضًا: نحن نفهم أنه لا يوجد توافق مع شخص ما، لكننا ما زلنا نغرق في العلاقة معه. وبعد ذلك نحترق بشدة، لأنه لا يمكن “صقله”. ولكن من المهم أن نفهم أن عملية الطحن لا تصبح دائمًا غير محتملة بسبب إحجام الحبيب الأساسي عن تقديم التنازلات. من المؤكد أن الانتماء إلى علامة زودياك معينة يحدد إلى حد كبير مصيرنا وطريقة بناء الروابط الاجتماعية. نخبرك مع من لا يجب أن تعتمد على الاستقرار العاطفي والثقة في المستقبل.

بُرْجُ الحَمَل

هذه شخصيات مشرقة وقوية وحيوية ومندفعة ولن تتقن الكلمات. يحب رجال برج الحمل إثبات تفوقهم وفرض آرائهم على الآخرين – وهذا هو الأصح. وفي معظم الحالات، ينجحون، لأن برج الحمل متلاعبون طبيعيون. من الواضح أن هذه ليست أفضل سمة للشريك المحتمل. أولا، لن يتخطى نفسه ويقدم تنازلات، والتي بدونها سيكون الأمر صعبا للغاية في الحياة الأسرية. ثانيًا، تهدد عدوانية برج الحمل ومزاجه الحار بتقلبات عاطفية منتظمة. ثالثا، العشاق الذين ولدوا في الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل ليسوا ثرثارين بشكل خاص، لذلك من غير المرجح أن يعترفوا بحبهم كل يوم ويغمروا شريكهم بالمجاملات الأصلية.

برج الثور

ممثلو علامة البروج هم طبائع متناقضة. من ناحية، فإن رجال برج الثور يهتمون بالرومانسيين والعشاق الحسيين، لذا فإن المواعدة معهم هي متعة. ولكن ماذا عن فرص وجود علاقة قوية وصحية؟ انها ليست بهذه البساطة. برج الثور ضعيفون ومتطلبون ويسعون للحصول على عائد متساوٍ (اقرأ: الحد الأقصى) من أحبائهم. إذا قاموا بتقديم شركائهم إلى والديهم في اليوم الثاني من التواصل، ورتبوا رحلات رومانسية عفوية إلى الخارج وكانوا على استعداد للتخلي عن وظيفتهم المفضلة وأصدقائهم وكل شيء آخر من أجلهم، فإنهم يعتمدون على تضحيات متبادلة مماثلة. وعندما لا يحدث هذا، يشعرون بالرفض ويبدأون في الانخراط في جلد الذات.

الجوزاء

تعتبر علامة البروج هذه من أصعب العلامات لسبب ما. خلال الفترة من 22 مايو إلى 21 يونيو، تولد شخصيات المغامرة والمشرقة والفضولية. رجال الجوزاء مليئون بالطاقة، ومن الممتع دائمًا أن تكون معهم. ولكن كلما زاد عدد الحطب في الغابة: بمرور الوقت، تتحول العلاقات مع مثل هذا الشريك إلى مسعى حقيقي يكاد يكون من المستحيل إيجاد مخرج منه. في دقيقة واحدة يقسم لك حبه الأبدي، وفي اليوم التالي لا يرد على الرسائل ويختفي مجهولاً أين ومع من حتى الليل الأزرق. بالمناسبة، ممثلو علامة البروج لا يزالون كازانوفا. والغيرة من محبوبهم لا تخيفهم على الإطلاق، بل على العكس، تمنحهم شحنة من المشاعر القوية وتؤججها.

برج الدلو

لذلك وصلنا إلى برج الدلو الصريح والمحب للحرية والمستقل والشجاع. يحتاج هؤلاء الأشخاص إلى نهج خاص، لأنهم اعتادوا على الحفاظ على المسافة وتجنب القرب السريع من الناس. لذلك، فإن ممثلي علامة البروج ليسوا في عجلة من أمرهم للتحرك معا، ومقابلة والديهم والزواج. و لماذا؟ يشعر مواليد برج الدلو براحة شديدة مع أنفسهم، ولا يحتاجون إلى الغرباء لتحسين مزاجهم أو احترامهم لذاتهم. لا يمكن أيضًا توقع لقاءات رومانسية عفوية والرقص في منتصف الشارع وغناء الأغاني تحت النوافذ: كل هذا غريب على برج الدلو الحذر وأحيانًا بدم بارد. وبشكل عام، الاهتمام العام والضجيج ليس أسلوبهم.