برج الحب لكل علامة زودياك في 9 يونيو – يدخل المريخ إلى برج الثور

برج الحب لكل علامة زودياك في 9 يونيو يدخل المريخ إلى برج الثور jpg

الأحد، برجك الحبي لهذا اليوم يتضمن دخول المريخ إلى برج الثور. يعدك كوكب المريخ في برج الثور ببناء الثقة في الحب ويمكن أن يساعدك أيضًا على الثقة بنفسك لاتخاذ قرارات ذكية في العلاقات. يحكم المريخ الطاقة الذكورية المرتبطة بالرغبة والعمل والتصميم على تحقيق ما ترغب فيه. في حين أن المريخ في برج الثور يمكن أن يميل إلى إثارة الغضب، إلا أنه يجب أن تشعر بمزيد من السهولة والتحكم في عواطفك. 

أثناء وجود المريخ في برج الثور، من الأحد 9 يونيو إلى السبت 20 يوليو، وجه طاقتك لإنشاء أساس متين لعلاقتك الرومانسية – واسمح لنفسك بإعطاء الأولوية لما تشعر به من اتصالك. يجب أن تشعر كما لو كنت تبني ما يمكن أن يدوم ويجعلك تشعر بأنك الشخص الأكثر حظًا في العالم. الآن، إلى أبراج الحب اليومية لدينا! 

توقعات الحب لكل برج من الأبراج ليوم 9 يونيو 2024: 

بُرْجُ الحَمَل

لقد استثمرت مستحقاتك عندما يتعلق الأمر بالصبر أو السير مع التيار، والآن هو الوقت المناسب لتسخير هذه القوة لتحقيق السحر. اتبع ما تريد في الحب. اغتنم الفرص، ولا تخف، فهذا ليس الوقت المناسب لبدء شيء جديد. لديك فرصة لاتخاذ إجراء بصدق، ومعرفة ما تستحقه، وبصراحة، عدم الرغبة في الانتظار لفترة أطول لتكون سعيدًا في الحب.

برج الثور

احصل على دفعة إضافية من الكون واسمح لنفسك بالثقة في اختياراتك مرة أخرى. أنت تضع القواعد لحياتك، مما يعني أنه عندما تقرر الاختيار الذي ستتخذه في علاقتك، فإن رأيك هو الوحيد الذي يهم. كن شجاعًا ولا تخف من الدفاع عن ما تريد، لأنه عندما يتعلق الأمر بالحب، فهذه هي الطريقة الوحيدة التي ستتمكن من المضي قدمًا بها دون أي ندم.

الجوزاء

كلما تمكنت من التناغم مع حدسك ونفسك الداخلية، كلما شعرت بالرضا عن اختيارات العلاقة التي تتخذها. خذ وقتًا للاستماع إلى روحك وقلبك، وتعرف حقًا على ما تشعر به. بقدر ما قد يكون لديك خطط أو رؤى لما ستكون عليه علاقتك، فأنت بحاجة إلى الاستماع إلى صوتك الداخلي من أجل العثور على الرضا والثقة في علاقتك.

سرطان

عزيزي برج السرطان، قد تكون تلك البداية الجديدة في الحب قاب قوسين أو أدنى بالنسبة لك. كن منفتحًا لرؤية الأشخاص الموجودين في حياتك في ضوء جديد، خاصة إذا كان صديقًا أو شخصًا تعرفه منذ فترة من الوقت. تذكر أن الحب المخصص لك، قد لا يكون هو الشخص الذي فكرت فيه أولاً، لذا كن منفتحًا لرؤية ما سيأتي. يتضمن ذلك أيضًا ببساطة قول نعم لمزيد من الوقت مع الأصدقاء أو اللقاءات المفاجئة. عندما تكون منفتحًا وتستمتع بالحياة، سيكون من الأسهل دائمًا على الحب العثور عليك.

برج الأسد

كل شيء يتماشى معك لتشعر أخيرًا كما لو كنت تُعامل بدقة كما كنت تعلم دائمًا أنه يجب أن تكون. لا يقتصر هذا على الشعور برؤية شريكك أو فهمه فحسب، بل أيضًا تلقي الدعوات أو الهدايا التي تجعلك تشعر كما لو أنه يتحدث أخيرًا لغتك المفضلة. استوعب كل هذا، ولا تهتم بالتساؤل عما إذا كان حقيقيًا، خاصة لأنه ما كنت تريده دائمًا.

بُرْجُ العَذْراء

إنه الوقت المثالي لقضاء عطلة الصيف أو برج العذراء أو حتى مجرد رحلة مرتجلة. أفضل طريقة لمقابلة شخص جديد، أو حتى تعزيز علاقة حالية، هي السفر معًا. احتضنوا تجارب جديدة وخصصوا وقتًا للاستمتاع بالحياة مع بعضكم البعض. عندما تتمكن من قضاء بعض الوقت في الانفصال عن حياتك اليومية، سينتهي بك الأمر إلى أن تكون قادرًا على احتضان جانب مختلف من نفسك وهو بالضبط ما تحتاجه لإعادة بعض الرومانسية إلى حياتك.  

الميزان

إذا كنت تفكر في إجراء أي تغييرات في علاقتك، فهذا هو الوقت المناسب لاتخاذ الإجراء المناسب. سواء كان الأمر يتعلق بمقاربة شريكك بفكرة جديدة، أو حلم للمستقبل – أو حتى الحاجة إلى وقت لنكون معًا، فلا يوجد سبب للتردد. إن القدرة على الشعور بالارتباط العميق مع شريكك سيكون أمرًا مهمًا للغاية بالنسبة لك، لذا تأكد من أنك لا تقضي فقط هذا الوقت الحميمي الجيد، ولكن أيضًا تجري تلك المحادثات التي يمكن أن تجعلك تشعر بأنك أقرب.

العقرب

ربما كان لديك خطة للحب. مسار محدد للأحداث، أو وقت للتحضير، أو حتى للشفاء – ولكن هذا لا يعني أن حياتك الرومانسية كان من المفترض أن تسير على هذا النحو. اسمح لنفسك بالانفتاح على حب جديد. ضع نفسك هناك ولاحظ أنه لا يوجد سبب لتأخير ما تريده لبعض الوقت المثالي. كن نفسك، واحترم كل ما تعلمته، ولكن أيضًا لا تخف من السعي وراء ما تريد، ففي النهاية، أنت تستحق ذلك.

برج القوس

مع حدوث الكثير مؤخرًا في حياتك الرومانسية، قد تحتاج إلى التوقف مؤقتًا والتركيز على نفسك. هذا لا يعني أن الانفصال وشيك، أو حتى أنه لا يمكنك الاستمتاع بمواعيد مثيرة، ولكن ببساطة أن الوقت قد حان للتحقق مع نفسك مما إذا كنت قد قدمت لنفسك ما تحتاجه لتشعر بأفضل ما لديك. يمكنك حجز جلسة تدليك للأزواج لك ولشريكك، أو حتى لنفسك إذا كنت عازبًا. لا ينبغي أبدًا أن يؤدي الاعتناء بنفسك إلى تعريض أي اتصال رومانسي للخطر ويمكن أن يساعدك في الواقع على تلقي المزيد من الحب.

بُرْجُ الجَدْي

قد يكون الزواج في ذهنك، أو حتى مجرد التزام أعمق. إذا كنت واثقًا من علاقتك، خاصة بعد المرور بوقت مليء بالتحديات، فقد تشعر بالثقة من عدم وجود أي شخص آخر لك. اسمح لنفسك أن تشعر بكل ما تستطيع من الحب، وحتى لو لم يكن ذلك متاحًا لك من قبل، كن منفتحًا للارتقاء بعلاقتك إلى المستوى التالي – أو على الأقل تخصيص الوقت للاستمتاع بها.

برج الدلو

الطريقة الوحيدة التي ستحصل بها على ما تريد هي مواءمة أفعالك مع كلماتك. سواء كان هذا الحديث عن الانتقال للعيش معًا، أو حتى مشاركة المزيد من حياتكم معًا، فإن ما تشعرون به هو جزء أساسي من شخصيتكم – لذا فقد حان الوقت لاتخاذ إجراء بشأنها. إذا كنت أنت وشريكك تقومان بإعداد قائمة مهام في المنزل، فسيكون هذا أيضًا هو الوقت المناسب للتعامل مع ذلك معًا، ثم الخروج لتناول عشاء رومانسي بعد ذلك.

برج الحوت

غالبًا ما يُنظر إليك على أنك غامض، ليس لأنك تحاول أن تكون كذلك، ولكن لأنك غالبًا ما تشارك نسبة صغيرة فقط مما تفكر فيه أو تشعر به بالفعل. على الرغم من أن هذا جزء من شخصيتك بغض النظر عن أي شيء مررت به في حياتك، إلا أنك تعلم أيضًا أن الطريقة الوحيدة للحصول على العلاقة التي تتوق إليها هي أن تكون أكثر انفتاحًا. عندما تكون واثقًا من نفسك، يمكنك أيضًا التأكد من أنك تتحدث مباشرة من القلب وتثق في أن هذا الجزء من نفسك يحتاج شريكك إلى رؤية المزيد منه.