توقعات الحب لكل برج من الأبراج ليوم 8 يونيو

توقعات الحب لكل برج من الأبراج ليوم 8 يونيو jpg

قد يكون من المغري الاعتقاد بأن سعادتنا أو استقرارنا يعتمد على بقاء الأمور كما هي في الحب. لكن في الحقيقة، سواء كنا نتعجل في موقف ما أو نحاول بشكل غير طبيعي إبطائه، فإننا لا نستسلم حقًا لما هو كائن. لا يمكن للحب أن يبقى إلا إذا سمحت له بالتطور والتغيير حتى يتمكن من الاستمرار في النمو معك. أعظم الصراعات تحدث عندما تقاوم التغيير، خاصة في الحب. دعونا نرى ماذا يعني هذا بالنسبة لأبراج الحب اليومية لدينا.

توقعات الحب لكل برج من الأبراج ليوم 8 يونيو:

بُرْجُ الحَمَل

في وضعك الحالي، أصبحت أكثر التزامًا بمعالجة الأمور الرومانسية بطريقة مختلفة. لا ترغب في إتلاف أي شيء قبل أن يبدأ رسميًا، لكنك تحتاج أيضًا إلى معرفة متى يحين الوقت لاتخاذ هذه الخطوة للأمام حقًا. إذا كانت علاقة معينة تتقدم بسرعة أكبر مما كنت تتخيله، فحاول الاحتفاظ بمساحة وعدم الضغط على المكابح بسرعة كبيرة لأن هذا قد يكون بقيادة إلهية.

برج الثور

لا تقاوم ما تشعر أنه يسمى متابعة. كانت هناك رغبة عميقة في بداية جديدة في اتصالك الحالي أو حتى في حب جديد. ولكن قد يكون هناك عائق أمام شعورك بأنه يمكنك حقًا المضي قدمًا بالطرق التي تريدها. في هذه الحالة، من المهم الانتباه إلى الأشخاص الذين تذهب إليهم للحصول على المشورة بشأن العلاقات، حيث قد لا يكون كل شخص في حياتك قادرًا حقًا على دعمك بالطرق التي كنت تأملها. اتبع قلبك واملأ الآخرين بالتفاصيل لاحقًا.

الجوزاء

إذا كنت تريد شيئًا ما، فسوف تحتاج إلى أن تطلبه. حتى لو بدا الأمر وكأنك طرحت هذه المشكلة تحديدًا مع شريكك من قبل، أو حتى في العلاقات السابقة ولم يحدث الأمر كما كنت تأمل – فهذا لا يعني أن هذه المرة ستكون هي نفسها. كن واضحًا حقًا بشأن ما تحتاجه من شريكك، خاصة إذا كان الأمر يدور حول الشعور بمزيد من الرؤية أو التقدير. ما تحتفظ به لنفسك في الحب، سيكون في النهاية عائقًا أمام الشعور بالحب فعليًا. لذا، تحدث وثق في أنه يمكنك أنت وشريكك الاستمرار في النمو معًا.

سرطان

العقبة الوحيدة التي تواجهها في الحب الآن هي كيفية إدراكك له. خذ وقتًا لفهم ما يدخل في الاختيارات التي تتخذها، وما تريده حقًا من الحب. من خلال القيام بذلك، سوف تكون قادرًا على خلق البداية الجديدة التي تريدها في حياتك الرومانسية، ولن تشعر بالثقة في أنك تتبع حدسك فحسب، بل ستسمح لنفسك أيضًا بالاستسلام لهذه العملية. سيكون هذا أيضًا وقتًا رائعًا للتفكير في تعافيك، بحيث لا تسمح لأي أذى سابق بالسيطرة على القرارات التي تتخذها في هذه اللحظة.

برج الأسد

خذ وقتًا لتعود إلى شخصيتك الحقيقية وتستعيد قوتك. لديك فرصة مذهلة لتغيير حياتك الرومانسية، وتعميق الاتصال وحتى العلاقة الحميمة في علاقتك. ولكن للقيام بذلك، يجب عليك التأكد من أنك تقوم باختيارات الأفضل بالنسبة لك، وليس بسبب الطريقة التي قد تبدو بها للآخرين. لديك شجاعة طبيعية، والآن حان الوقت لاستخدام ذلك حتى تتمكن من احتضان الحب الذي تريده حقًا.

بُرْجُ العَذْراء

لقد ركزت بشدة على أمور أخرى في حياتك، وخاصة حياتك المهنية، لدرجة أنك ربما لم تلاحظ التحديات التي تتسلل إلى علاقتك الرومانسية. في هذه الحالة، بينما يجب عليك الاستمرار في تطوير حياتك الخاصة ونجاحك خارج شراكتك، يجب عليك أيضًا أن تكون على استعداد للاعتراف عندما تكون في حاجة إلى بعض الوقت الممتع مع شريك حياتك. الحياة تدور حول إيجاد التوازن، وكلما تمكنت من تطوير هذا في حياتك بشكل أسرع، أصبحت علاقتك أفضل.

الميزان

هناك تدفق مستمر من التقدم الذي يتم إحرازه في حياتك الخاصة والذي يسمح لك بمواصلة احتضان الجديد وإطلاق القديم. ومع ذلك، قد يتم اختبار حدودك كوسيلة للتأكد من أنك مستعد لما تحلم به. تأكد من أن تضع في اعتبارك الأشخاص الذين تتعامل معهم الآن، والقوة التي تمنحهم إياها في اختياراتك أو حتى ما تشعر به. ستسمح لك الحدود بالتأكد من اجتياز أي اختبارات إلهية والاستمرار في الطريق نحو إظهار الحب الذي طالما أردته.

العقرب

انتبه ليس فقط لأفكارك، أو لصوت تلك الجروح القديمة، ولكن أيضًا للطريقة التي يتحدث بها الآخرون إليك. على الرغم من أنك مسؤول عن ضمان تركيزك واحتضان عملية التحول في حياتك الآن، إلا أنك تحتاج أيضًا إلى أن تكون أكثر وعيًا إذا كان الآخرون يحاولون إبعادك عن أحلامك. بينما تتطلع إلى تغيير الكثير في حياتك في هذا الوقت، فلا بأس أيضًا في إعطاء الأولوية للحب والسعادة أيضًا. لا تحتاج إلى الانتظار حتى تصبح المواقف مثالية، أو أن يوافق الجميع على اختياراتك.

برج القوس

قد تشعر وكأنك وصلت إلى نقطة صعبة في علاقتك، والتي يمكن أن تكون جزءًا من إعادة توجيه بسيطة أو أكثر من التفكير فيما إذا كنت على اتصال يتوافق حقًا مع حقيقتك. لقد كنت تستمتع بكل ما تستطيعه عندما يتعلق الأمر بالحب مؤخرًا، ولكن عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أن هذا لا يخلق مشكلات أخرى في حياتك أو علاقتك. إذا كنت تتحدث مع شخص ما خارج نطاق علاقتك، فكن على علم بأنه قد يتم الكشف عن ذلك قريبًا – أو حتى يكون جزءًا من خلاف مع عائلتك. حاول أن تتبنى الصدق عندما لا تركز على ما تريده فحسب، بل أيضًا على من تريد مشاركته معه.

بُرْجُ الجَدْي

هناك سبب يدفعك دائمًا إلى احتضان جانبك الأكثر ليونة وتصبح أكثر عرضة للخطر. لأنه إذا لم تفعل ذلك، فسينتهي الأمر بخلق مساحة للافتراضات في علاقتك والتي تتحول حتماً إلى تحديات. لا يوجد شيء هنا لا يمكن إصلاحه، ولكن يجب أن تسمح لنفسك بالتحدث من القلب وأن تكون شفافًا بشأن الاتجاه الذي تتجه إليه هذه العلاقة. وتذكر أن توفير مساحة للحب يتعلق أيضًا بإيجاد حل وسط أيضًا.

برج الدلو

إذا لم تشعر بأنك شريك حياتك وكنت على نفس الصفحة مؤخرًا، فقد حان الوقت لفتح مساحة لبدء الحديث عما يحدث في علاقتك. سواء أكان ذلك حقًا نقطة نمو، أو مجرد تعبير كل واحد منكم عن نفسه، فأنت بحاجة للتأكد من أنك تقبل فقط ما تستحقه حقًا – وليس مجرد اتخاذ الطريق السهل. لن تتحسن علاقتك من تلقاء نفسها، ولكن فقط من خلال التحدث بوضوح عما يحدث حتى تتمكن من الانفتاح على النمو الضروري في الحب.

برج الحوت

لقد كان هناك تركيز عميق في الآونة الأخيرة على حياتك الشخصية، وليس فقط على العلاقة، ولكن على إقامة منزل وحياة وحتى عائلة مع من تحب. ولكن عليك أيضًا التأكد من قيامك بدورك. لا يمكنك ترك الأمور الرومانسية للصدفة، أو الافتراض أن شريكك يعرف مدى جديتك. ومع ذلك، تحتاج أيضًا إلى التأكد من أنك تتبع حقيقتك وأنت تبني هذا الفصل الجديد في حياتك، واثقًا من أنك وحدك تعرف الحب المقدر لك.