3 ابراج فلكية شجاعة في مواجهة عدم الاحترام في 30 مايو 2024

3 ابراج فلكية شجاعة في مواجهة عدم الاحترام في 30 مايو 2024

ربما لاحظ الكثير منا أن شركائنا الرومانسيين قد تجاوزوا بعض الحدود مؤخرًا، وهذا سينطبق على الأبراج الثلاثة أكثر مما ينطبق على الآخرين في 30 مايو 2024. العلاقة التي بدأت مثيرة وواعدة اتخذت الآن طابعًا جديدًا أننا لا نشعر بسعادة غامرة مع. هل سنأخذها أم سنجلس ونتركهم يديرون العرض؟

بالنسبة للبعض، قد نشعر بأن شخصيات شركائنا قد تغلبت علينا لدرجة أننا نخشى أن نتقدم ونعبر عما نشعر به حقًا. لحسن الحظ، خلال ساحة القمر فينوس يوم الخميس 30 مايو، سوف يستوعب الكثير منَّا فكرة أَنه إذا أُرِدْنَا أَنْ نَبْقى “نَحْـــــفِ”، فسوف يتعيَّنُ عليهم القتال لِلْحِفاظ على ذلك. سترفض ثلاثة علامات زودياك التّانية الميل في تصور شروط الشَّرِكاء اﻹجتماعية.

نحن من سيحتاج إلى المطالبة بالاحترام، وليس اتباع الأوامر. نحن لسنا هنا لتنفيذ عطاءات الشريك الذي يجب أن يفعل ما يريده ولا شيء آخر. نريد أن يستمر هذا الحب، ولكن مع الاحترام والتقدير لما نحن عليه. نحن لسنا طينًا يمكن تشكيله في فكرة الشخص الآخر عما يجب أن نكون عليه. 

3 ابراج شجاعة في مواجهة عدم الاحترام في 30 مايو 2024: 

1. السرطان

قد تشعر بالغرابة بشأن اهتمام شريكك الرومانسي فجأة بالطريقة التي ترتدي بها ملابسك أو تصرفاتك . على الرغم من أنك كنت مهتمًا دائمًا برأيهم، إلا أنك بدأت الآن تتساءل عما إذا كانوا يدفعون هذا الرأي إلى حد أبعد من اللازم. ما يجعل علاقتكما رائعة جدًا هو أنكما تتعلمان من بعضكما البعض. ولكن في 30 مايو، قد ترى أن شريكك ربما يكون قويًا بعض الشيء عندما يتعلق الأمر برغبتك في القيام بذلك “على طريقته”.

يجلب يوم الخميس كوكب الزهرة مربع القمر، وهذا يمكن أن يخلق مشاعر متضاربة لأولئك منا في العلاقات الرومانسية. بالنسبة لك أيها السرطان، ما بدا في البداية غزليًا وممتعًا يبدو الآن وكأنه سيطرة وجدية، كما لو كنت موجودًا لتتناسب مع قالبهم.

لست متأكدًا مما إذا كنت تريد القتال أو الفرار لأن كل هذا يبدو مفاجئًا بالنسبة لك. خلال مربع القمر فينوس، ستمنحهم فرصة، لكن عليك أن تراقب إلى أين يتجه هذا الأمر. أنت لا تريد أن يهيمن عليك؛ هذه ليست لعبة. يجب على هذا الشخص أن يضع في اعتباره أنك شخص يحتاج إلى الاحترام، وليس “من المتوقع” أن يتبع قواعده. 

2. الميزان

هل يمكنك أن تتخيل لو كان هناك شخص ما في حياتك تجرأ على محاولة تغييرك، خاصة عندما بدأت للتو في الإعجاب بنفسك “كما هي؟” هذا الشخص هو شريكك الرومانسي، برج الميزان، وفي 30 مايو، أثناء عبور كوكب الزهرة في مربع القمر، ستلاحظ أن هذا الشخص يبدو أنه يبذل قصارى جهده ليجعلك شخصًا جديدًا تمامًا.

قد يشرحون لك أن هذه ليست نيتهم، وأنهم يحاولون فقط “مساعدتك”، ولكن الحقيقة هي أنك لا تحتاج إلى أي مساعدة. أنت بحاجة إلى الحب والمودة والثقة، ولكن آخر شيء تريد أن تصبح عليه هو مشروع شخص ما حتى يشعر بالرضا عن نفسه أثناء قيامه ببناء “أنت جديد” بناءً على إرادته ومطالبه العدوانية. أنت بحاجة إلى الاحترام، وليس إلى التغيير.إعلان

لقد قطعت شوطا طويلا في حياتك، واكتسبت مثل هذه الحكمة. أنت تؤمن تمامًا أنك تعرف كيف تدير حياتك، وهذا الإلحاح القادم من شريكك ليس مخيبًا للآمال فحسب، بل إنه متوتر وغير مرغوب فيه. أنت سعيد بكونك كما أنت، دون أن تشعر أنك بحاجة إلى التغيير لتصبح “أفضل” بالنسبة لهم. لقد أربكك ساحة القمر فينوس ولكنك لست مرتبكًا بدرجة كافية لتنسى أنك بحاجة إلى الاحترام.

3. القوس

لقد أظهرت لك دروس الحياة التي تراكمت لديك حتى الآن أنك رائع للغاية “كما هو”. أثناء عبور كوكب الزهرة في مربع القمر يوم الخميس، ستلاحظ أن شريكك الرومانسي يبدو أقل سعادة بما أنت عليه “كما هو”، على الرغم من أنه لم يكن لديه أي مشكلة معك في البداية. ربما كان لديهم دائمًا أجندة في ذهنهم، وهي تغييرك وإعادة ترتيب طرقك.

حسنًا، لديهم شيء آخر قادم، أليس كذلك يا برج القوس؟ إذا كان ما لديك لا يرضيهم بدرجة كافية، فيمكنهم العثور على شخص آخر. آخر شيء أنت على وشك القيام به في هذا الوقت من حياتك هو إهمال نفسك حتى يشعر شخص آخر بالراحة من حولك. ربما تكون متألقًا بعض الشيء بالنسبة لهذا الشخص، ويحتاج إلى إضعافك حتى يشعر بالمساواة معك.

يمكن لهذا الشخص إما أن يُظهر لك الاحترام من خلال قبولك بكل روعتك، أو يمكنه البحث عن شخص آخر أقل لمعانًا وأكثر مرونة. أنت لا تبني قيمتك على رأي شخص آخر. سيكون ذلك أكبر ضحكة شغب في حياتك. أنت شخص يطالب بالاحترام لأنك تعرف من أنت، ولا تحتاج إلى عدم احترامك لتجعل من السهل على شخص آخر أن يعيش معك.