ما يخبئه الكون للحياة العاطفية لكل برج من الأبراج من 10 إلى 16 يونيو

ما يخبئه الكون للحياة العاطفية لكل برج من الأبراج من 10 إلى 16 يونيو jpg

سوف يجد رفقاء الروح دائمًا طريقة للتواصل مع بعضهم البعض، مهما كان الأمر – هذه هي رسالة وموضوع هذا الأسبوع لكل برج حب من الأبراج في الفترة من 10 إلى 16 يونيو 2024.

أولاً، لدينا كوكب الزهرة المقترن بالشمس في برج الجوزاء والذي يبرز كقوة للخير هذا الأسبوع في الأمور المتعلقة بالقلب. إنهم يذكروننا بأن الفرح والصداقة الحميمة عنصران أساسيان لازدهار الحب وازدهاره. إذا كانت هذه المكونات الحاسمة مفقودة في علاقتك، فيجب ألا تقنع نفسك أنه يمكنك تحويل الوضع غير المتوافق إلى توافق. بدلًا من ذلك، اسأل نفسك: هل أنت ببساطة خائف من أنك لن تجد شخصًا آخر أبدًا؟ غالبًا ما تمنعنا الجروح العميقة من العثور على توأم روحنا الحقيقي لأننا نستمر في الانجذاب إلى شركاء الكارما الذين يسببون لنا الألم.

يتم تسليط الضوء أيضًا هذا الأسبوع على العلاقة بين عطارد والمشتري في برج الجوزاء باعتبارها ذات تأثير قوي في الرومانسية. سوف تزدهر علاقات الفجوة العمرية في ظل هذه الطاقة وسيدرك الكثيرون أنه إذا كان الشريكان يكملان نقاط القوة والضعف لدى بعضهما البعض، فإن الفجوة بين أعمارهما تكون أقل أهمية بشكل عام. بعد كل شيء، يجلب الأشخاص المختلفون تجارب وخبرات مختلفة معهم إلى الطاولة، ولا يوجد شخصان نسخة كربونية من بعضهما البعض.

مع انتقال القمر من برج الأسد إلى برج الميزان هذا الأسبوع، تتركز الطاقة في الحب بشكل أكبر على الأشياء اللطيفة والمحبوبة مع لمسة عملية. هذا هو أفضل توازن لأنه يسمح للحب بالنمو بشكل عضوي أكثر والازدهار مع مرور الوقت. 

الآن دعونا نلقي نظرة على أبراج الحب الأسبوعية من 10 إلى 16 يونيو لكل علامة زودياك.

بُرْجُ الحَمَل

أفضل يوم للحب: 16 يونيو

مفتاح الحب: الرعاية الصحية

برج الحمل، تتمتع طاقة الحب هذا الأسبوع بجودة ثابتة ولكن مشتاقة بالنسبة لك. قم بإعداد قائمة بكل ما ترغب في العثور عليه في الشريك إذا كنت أعزبًا. إذا كنت في علاقة، قم بإعداد قائمة بما تريد القيام به مع شريكك (وأطفالك). لا تفرض رقابة على أي أفكار. كل ما عليك فعله هو سكبها على صفحة ثم السماح لجانبك الإبداعي بالسيطرة. نشجعك أيضًا على الاهتمام بصحتك لأنها ستؤثر دائمًا على جميع مجالات حياتك.

برج الثور

أفضل يوم للحب: 10 يونيو

مفتاح الحب: الأغاني الحزينة

جرب شيئًا جديدًا هذا الأسبوع في الحب يا برج الثور. تلك هي رسالة حبك. سوف تتفاجأ بسرور عندما تجد أن الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك أمر مريح أيضًا إذا قمت بذلك للأسباب الصحيحة وللشخص المناسب. إذا كنت تشعر أنك مدعو لذلك، فهذا هو الوقت المناسب أيضًا لتدوين مشاعرك تجاه الحب. وسوف يزيل كل الارتباك. وإذا كنت متمسكًا بشخص من الماضي، فاستمع إلى بعض الأغاني الحزينة وغني معه. إن التطهير الجيد للروح سيجعل من السهل التعامل مع كل ما هو جديد في الحب بالنسبة لك.

برج الجوزاء

أفضل يوم للحب: 12 يونيو

مفتاح الحب: الإصرار

برج الجوزاء، طاقة الحب هذا الأسبوع تدور حول المجهود الذي تبذله في علاقاتك الرومانسية. إذا كنت عازبًا، فاسمح للجانب الإبداعي لديك بالسيطرة والظهور في تفاعلات جديدة تتجاوز متوسط ​​عبارة “مرحبًا، سوب” في النص. إذا كنت في علاقة، فهذا هو الوقت المثالي للقيام بشيء خاص لشريكك المهم وإخباره بمدى ما يعنيه بالنسبة لك. فقط تأكد من القيام بما قد يكون ذا معنى بالنسبة لهم من خلال مراقبتهم أولاً. سوف يأخذك الإصرار إلى أماكن مختلفة، فقط تأكد من تخفيفه بإشارات من الشخص الذي تتفاعل معه حتى لا يشعر أحد بعدم الارتياح أو الضغط.

السرطان

أفضل يوم للحب: 11 يونيو

مفتاح الحب : الاهتمام بالنفس

برج السرطان، قم بالخطوة الأولى هذا الأسبوع في الحب أو ببساطة اخرج من منطقة الراحة الخاصة بك. ستجد الكون الفسيح ينتظر أن يحتضنك ويشعل السحر في حياتك العاطفية إذا كنت راغبًا في ذلك. سوف يتخلل الشعور بالإنجاز وجودك على هذا الطريق أيضًا. تذكر فقط: إذا كنت تشعر بعدم الارتياح أو تحتاج إلى استراحة، فلا بأس أن تعود إلى شرنقتك المريحة وتأخذ قسطًا من الراحة. ستساعدك هذه الشريحة من الرعاية الذاتية على العودة إلى العلن والتحلي بالشجاعة مرة أخرى.

برج الأسد

أفضل يوم للحب: 10 يونيو

مفتاح الحب: تطهير الروح

ليو، لا يوجد شيء لا يمكنك تحقيقه إذا قررت ذلك. إنه نفس الشيء في الحب. لذلك لا تنتقد نفسك حتى لو كانت لديك مخاوف طويلة الأمد بشأن مظهرك وأسلوبك! إذا فكرت في الأمر قليلاً، ستدرك أن هذه المعتقدات لا تنبع منك في الواقع لأنك تعلم في أعماقك أنك تستحق الحب مثل أي شخص آخر. إذا شعرت أنك مدعو لذلك، فهذا هو الوقت المناسب لتطهير روحك والشفاء من جروحك القديمة. اعمل مع معالج نفسي أو مستشار علاقات إذا كان ذلك سيساعدك على التخلص من أعباء نفسك والانتقال إلى المستقبل بثقة أكبر.

بُرْجُ العَذْراء

أفضل يوم للحب: 10 يونيو

مفتاح الحب: الاستماع

برج العذراء، طاقة الحب بالنسبة لك هذا الأسبوع تدور حول أخذ زمام المبادرة وإظهار نفسك هناك. سيكون ما يعنيه ذلك مختلفًا بالنسبة لكل منكما، خاصة إذا كنتما في علاقة بالفعل. ولكن أثناء احتضانك لتجارب جديدة ومغامرات رائعة، احرص على الاستماع أكثر عند التحدث مع رفيقك أو شريكك. في بعض الأحيان، الشيء الوحيد الذي يحتاج المرء إلى القيام به لتعميق الحب وإثارة الرومانسية هو إظهار اهتمام حقيقي بما يقوله الشخص الآخر.

الميزان

أفضل يوم للحب: 12 يونيو

مفتاح الحب: الضحك

برج الميزان، تدور طاقة الحب هذا الأسبوع حول تحقيق التوازن الصحيح بين التحلي بالصبر أثناء قيامك بأشياءك الخاصة وإزالة كل المساحة الممكنة بينك وبين شريكك أو موعدك حتى تتمكن من الارتباط والاستمتاع بالرومانسية حقًا. الكثير من أحدهما أو الآخر سيخلق مشاكل، لكن التوازن الصحيح سيساعدك على تطوير هذا بشكل عضوي وخلق إمكانات طويلة المدى. يتم تشجيعك أيضًا على الضحك أكثر وإيجاد فرص لمشاركة النكات مع شخصك.

العقرب

أفضل يوم للحب: 13 يونيو

مفتاح الحب: الغناء

برج العقرب، في بعض الأحيان في الحب، من المهم إعطاء مساحة للشخص الآخر. لكن في بعض الأحيان يكون من المهم أن تقرأ ما بين السطور وتدرك أن محاولتهم إبعادك عنك هي في الواقع صرخة طلبًا للدعم العاطفي والمساعدة. على الرغم من أنك لا تستطيع أداء دور المعالج إذا كان يعاني من صدمة الطفولة أو شركاء غير متاحين عاطفيًا في الماضي، إلا أنه يمكنك الظهور بالطرق الصغيرة التي لها أهمية. في بعض الأحيان، بمجرد الجلوس في نفس الغرفة مع تركهم بمفردهم، فأنت وحدك ولكن معًا. نشجعك أيضًا على جعل الموسيقى جزءًا من حياتك العاطفية والغناء أكثر عندما تكون منفردًا. وسوف تساعدك على تطهير ماضيك أيضا.

برج القوس

أفضل يوم للحب: 15 يونيو

مفتاح الحب: الضحك

برج القوس، طاقة الحب هذا الأسبوع جميلة حقًا بالنسبة لك. إذا كنت تميل إلى التعريف الكلاسيكي للرومانسية، فستجد نفسك منجرفًا إلى مغامرات عفوية، سواء على الطريق أو في مطعم أو على الشاطئ أو في أي مكان آخر. يتم تشجيعك أيضًا على الضحك أكثر والذكاء. شاهد العروض الكوميدية مع شريكك أو انتقل إلى ميكروفون مفتوح وادعم جزرك المحلية. الضحك هو غذاء الحب.

بُرْجُ الجَدْي

أفضل يوم للحب: 16 يونيو

مفتاح الحب: الغناء

برج الجدي، الطريقة التي تتعامل بها مع الأمور في مجالات أخرى من الحياة قد لا تنجح في الرومانسية. بعد كل شيء، ستشعر بالخوف أيضًا، إذا حاول شخص ما توجيه الرصاصة إلى قلبك. ستشعر الإستراتيجية بأنها غير حقيقية وليست محببة. هذه هي رسالتك لهذا الأسبوع في الحب. اترك مجالاً للعفوية لأنك أكثر إبداعاً مما تنسب لنفسك الفضل فيه. وإذا كان لا بد من التخطيط، فاعرف فقط الخطوط العريضة والسقالات حتى يكون لديك شيء قوي يمكنك الاعتماد عليه إذا أخطأت. نشجعك أيضًا على الغناء أكثر (بمفردك) لمساعدتك على الاستفادة من جانبك التلقائي.

برج الدلو

أفضل يوم للحب: 16 يونيو

مفتاح الحب: كثرة الحضن

برج الدلو، الأيام الجميلة يمكن أن تأتي وتذهب، لكن الحب الحقيقي يدوم إلى الأبد. هذه هي رسالتك لهذا الأسبوع في الحب. لذا اختر بحكمة وثق بغرائزك. لن يصبح فرد العلم الأحمر أبدًا أخضرًا لمجرد أنك تريد تحويله إلى مشروع شخصي. وبالمثل، لا يمكن علاج عدم التوافق ، ويتمتع بعض الأشخاص بعلاقات أفضل كأصدقاء أو معارف واضحة. إذا وضعت هذه الأفكار في الاعتبار، فلن تهيئ نفسك للانخفاض عن التوقعات. ولكن بمجرد العثور على المنتج المناسب، قم بالبدء فيه. إنها صفقة لا تحدث إلا مرة واحدة في العمر!

برج الحوت

أفضل يوم للحب: 16 يونيو

مفتاح الحب : التواصل بالعين

برج الحوت، هل تساءلت يومًا عن الشكل الذي ستختاره إذا كان بإمكانك تغيير نفسك بطريقة سحرية غدًا؟ لا يتعلق الأمر فقط بتحديد معايير الجمال التي قد تؤثر عليك أو لا تؤثر عليك. هذه أيضًا طريقة يمكنك من خلالها التعرف على الأجزاء المبهجة منك والتي عادةً ما تظل مخفية. بعد كل شيء، ألا تقول أن هذا صحيح إذا كنت تريد سرًا أن يكون لديك بشرة زرقاء وشعر مثل ريش البجعة؟ بمجرد أن تعرف هذا الجانب من نفسك، ستعرف أيضًا ما هو توأم روحك المثالي . يجب أن يكونوا هم الذين يقبلون هذا الجانب الجميل منك!