اليوم الأكثر حظا في الأسبوع لجميع الأبراج من 10 إلى 16 يونيو

اليوم الأكثر حظا في الأسبوع لجميع الأبراج من 10 إلى 16 يونيو

لا شيء مستحيل، خاصة عندما يتعلق الأمر بالكون. في أسبوع 10 يونيو، يمكنك أن ترى كيف يحول الكون الأحلام إلى حقائق، خاصة عندما تؤمن أن قوة أعظم منك ستساعدك. الإيمان هو نقطة البداية للتجلي، ويتبع ذلك معرفة أنك قادر على القيام بكل ما تضع عقلك للقيام به. يتيح لك هذا المزيج القوي من الإيمان والعمل الاستفادة من الحظ الإلهي، وخلق حلم وتحويله إلى واقع جديد.  

نبدأ الأسبوع بدخول عطارد إلى برج الجوزاء لينضم إلى كوكب الزهرة والمشتري. يتكثف تأثير كوكب المشتري المحظوظ ويتوسع هذا الأسبوع، وبمساعدة المريخ ونبتون، تتمتع الأحلام بإمكانية مذهلة للنمو. لن ترغب في الجلوس وانتظار حدوث الأشياء، خاصة عندما تساعدك هذه التحالفات الكوكبية على تشكيل مسارات جديدة. كن منفتحًا وشاهد الاتجاه الذي يجب أن تسلكه هذا الأسبوع.

تساعدك ازدواجية ترشيح الجوزاء في حياتك الآن على رؤية الأحداث والموضوعات من وجهات نظر مختلفة – وكيفية تحقيق الأشياء. قد يتعين عليك العمل لمعرفة من أين تبدأ أو ما هي الفرصة التي يجب عليك استغلالها. مهما كانت صعوبة الأمر، لا يوجد جبل لا يمكنك تسلقه. يمكنك العثور على الطريق الصحيح إلى القمة. اسمح لنفسك أن تشعر بأمل كبير، وتوافق مع رغباتك، وتبني منظورًا جديدًا. قريبًا، سترى كيف أن الثقة بالنفس هي أعظم مصدر للحظ لديك.

اليوم الأكثر حظا في الأسبوع بالنسبة لكل برج من الأبراج هو من 10 إلى 16 يونيو

برج الحمل

اليوم الأكثر حظا: الجمعة 14 يونيو

اقضِ وقتًا في التفكير فيما تحتاجه وتريده حتى تشعر بأفضل ما لديك، وليس ما تعتقد أنه يمكنك الحصول عليه، ولكن ما ستقوله إذا علمت أنه يمكنك تصميم الحياة التي تريد حقًا أن تعيشها. من المهم تثبيت نفسك الآن، لكن دع نفسك تحلم أحلامًا كبيرة حتى لا تقلل من شأن ما يمكنك إظهاره في حياتك.

يضيء قمر الربع الأول في برج العذراء يوم الجمعة 14 يونيو، منزل الرفاهية والعزيمة وكيفية ترتيب يومك. على الرغم من أن هذا المجال من حياتك يمكن أن يحدث أيضًا تغييرات مهنية، إلا أنه يتعلق بأخذ زمام المبادرة لخلق حياة تريد حقًا أن تعيشها، والتأكد من أنك تصممها بما تحتاجه لتشعر أنك في أفضل حالاتك.

برج الثور

اليوم الأكثر حظا: الجمعة 14 يونيو

في حين أن الموارد المالية تمثل جانبًا مهمًا من الحظ والحياة للجميع، إلا أنها تمثل إحساسًا عميقًا بالأمان. الثروة لا تقتصر فقط على تجربة أفضل الأشياء في الحياة؛ فهو يساعدك على الشعور بالأمان والثقة لاتخاذ خيارات حكيمة . بينما تقوم ببناء وتوليد الاستقرار المالي، يمكنك تحمل مخاطر أكبر في حياتك، وهو بالضبط ما يسمح لك بخلق الحياة التي تحلم بها.

يسافر عطارد إلى قلب شمس الجوزاء يوم الجمعة 14 يونيو، مما يجلب بداية جديدة لأموالك. في كل مرة يسافر فيها عطارد إلى الشمس، فإنه يتجدد وينتعش وينشط لدورة جديدة. اعتمد هذه الطاقة الجديدة في كيفية كسب المال والتفكير في الثروة وحولها. قد تتلقى زيادة غير متوقعة في دخلك هذا الأسبوع، وهو ما كسبته وتستحقه.

برج الجوزاء

اليوم الأكثر حظا: الأحد 16 يونيو

لديك العديد من الأفكار، وقد يكون من الصعب اختيار واحدة منها، ولكن هناك حالات يكون فيها الاستثمار في أحلام متعددة لمعرفة ما سيحدث مفيدًا. لقد كان هناك تطور كبير في قطاع حياتك المهنية هذا العام. ساعدك اقتران زحل مع نبتون في برج الحوت على تحقيق أحلامك وتقدير العمل الجاد. هذا أسبوع خاص جدًا بالنسبة لك يا برج الجوزاء. الجوزاء والحوت هما العلامتان الوحيدتان اللتان تحملان إحساسًا بالازدواجية. مع وجود الكواكب في برجك وبرج الحوت، يمكنك معرفة أي من أفكارك ستؤتي ثمارها على المدى الطويل.

ستتوافق كوكب الزهرة في برج الجوزاء مع نبتون في برج الحوت يوم الأحد 16 يونيو، مما يساعدك على التركيز على أفكارك الفريدة ويمنحك القدرة على تحقيق نجاح أكبر في حياتك المهنية. يمكّنك كوكب الزهرة في برج الجوزاء من تعميق إحساسك بحب الذات ويساعدك على زيادة الحظ والثروة بشكل أصيل. عندما يلتقي كوكب الزهرة ونبتون هذا الأسبوع، ستأتي فرصة مذهلة في قطاع حياتك المهنية لتحقيق حلم مهم.

سرطان

اليوم الأكثر حظا: الأحد 16 يونيو

لتحقيق أقصى استفادة من كل فرصة تتاح لك هذا الأسبوع، تذكر أنك تعمل على توسيع حياتك بشكل إيجابي. يمكنك العثور على أي شجاعة مطلوبة لطلب ما تريده من الكون. ليس هناك سبب للخوف في هذه المرحلة من حياتك. وبدلاً من ذلك، فإن كل ما تضعه في العالم سيستمر فقط في جذب ما ترغب فيه، ولكن الهدف هو أن تبدأ على الأقل.إعلان

عندما يجتمع عطارد والزهرة في برج الجوزاء يوم الأحد 16 يونيو، فإنهما يخلقان موجة من الثقة تعزز حدسك . في هذا اليوم المحظوظ، تحدث عن رغباتك بصوت عالٍ. من خلال التحقق من صحة أفكارك ومشاعرك بشأن ما تريد أن تشكل حياتك، ستعالج أيضًا أجزاء من الماضي عندما كنت تخشى أن يسيء الآخرون فهمك. يمكنك هذا الأسبوع أن تتحدث وتثق في الأشخاص الذين يريدون أن يسمعوك بصدق؛ ستبدأ أيضًا في خلق حظك الإلهي من خلال الشجاعة.

برج الأسد

اليوم الأكثر حظا: الجمعة 14 يونيو

إن معرفة متى يجب التصرف لا تقل أهمية عن معرفة الاتجاه الذي يجب أن نسلكه. على الرغم من أنه لا توجد لديك مشكلة في أن تكون حاسمًا وأن تعرف ما تريد تحقيقه، إلا أنه يمكنك في بعض الأحيان خلق موقف مثالي أو أن تكون مندفعًا للغاية في تحقيق أحلامك. عندما تتمكن من تحقيق التوازن بين الثقة والتوقيت الإلهي، فهذا هو مجال السحر.

سيشرق قمر الربع الأول يوم الجمعة 14 يونيو في برج العذراء، مما يوفر لحظة مهمة لاتخاذ القرار فيما يتعلق بأموالك والثروة التي تأمل في إظهارها. تسمح لك مرحلة ربع القمر باختيار مصيرك ومواءمة أفعالك حتى تؤتي ثمارها. في برج العذراء، الأمر كله يتعلق بالمال، لذا من المهم أن تجد هذا التوازن الجميل مع قراراتك هذا الأسبوع حتى تتمكن فقط من الاستمرار في البناء على ما قمت بإنشائه بالفعل.

بُرْجُ العَذْراء

اليوم الأكثر حظا: الجمعة 14 يونيو

أنت تستحق كل النجاح في العالم، ولكن قد يتعين عليك أن تتعلم أن تكون أكثر مرونة قليلاً بشأن كيفية ظهور ذلك فعليًا. هذا لا يعني أنه سيتعين عليك تغيير مساراتك المهنية أو جامعاتك إذا كنت لا تزال في المدرسة، ولكن ستنشأ فرص غير متوقعة، مما يوجهك للنظر في خيار لم تفكر فيه من قبل. هذه اللحظات هي أيضًا لحظات بدايات جديدة، حيث تخلق مساحة للكون ليبدأ في العمل بشكل أكبر في حياتك.إعلان

سيكون عطارد كاظميًا مع الشمس في برج الجوزاء يوم الجمعة 14 يونيو في بيت حياتك المهنية، جالبًا لك عرضًا جديدًا وفرصة وإعادة توجيه إلهي. يحكم عطارد عملية الاتصال، لذلك ستكون في ذروة الأداء خلال هذا الوقت وقد تتلقى أخبارًا عن منصب جديد أو فرصة لم تفكر فيها. حتى لو كان الأمر غير متوقع، استمر في إفساح المجال أمام تطور الأمور وثق أنه كلما استسلمت للكون، كلما زاد الحظ الذي ستحصل عليه.

الميزان

اليوم الأكثر حظا: الأحد 16 يونيو

هناك عالم عظيم وكبير في الخارج، وحان الوقت للبدء في استكشافه. سواء كان ذلك يعني العمل حقًا، أو القيام برحلة إلى الخارج، أو ببساطة الخروج من روتينك المعتاد، فمن المفترض أن تكون منفتحًا على الحياة الآن. لقد قمت بالفعل بالكثير من العمل من خلال استغلال الفرص الجديدة وتعلم تحديد أولويات رغباتك. الآن هو الوقت المناسب لرؤية مكافآت جهودك السابقة.

سوف يتحد عطارد والزهرة في برج الجوزاء يوم الأحد 16 يونيو، مما يجلب لك موجة مذهلة من الحظ يمكن أن تجعلك تسافر، أو تأخذ ندوة أو ورشة عمل جديدة، أو تبحث عن مكان جديد لتسميه وطنك. سيعتمد حظك على قدرتك على استغلال الفرص واتخاذ الإجراءات، وثق أنك إذا غيرت رأيك لاحقًا، فستتمكن دائمًا من معرفة ما سيحدث بعد ذلك.

العقرب

اليوم الأكثر حظا: الجمعة 14 يونيو

قد يكون من الصعب أن تؤمن باستمرار بكل ما ترغب في تحقيقه، ولكن الاستمرار في التقدم في حياتك أمر مهم. لم تمر رغباتك دون إجابة من قبل الكون، وكونها تبدو وكأنها تستغرق وقتًا أطول مما كنت تأمله لا يعني أنها لن تتحقق. إن الأمنيات التي كنت تتمناها تتماشى مع هدف روحك، مما يعني أنه بغض النظر عما تختاره، فلن تفشل حقًا.إعلان

سيشرق قمر الربع الأول في برج العذراء يوم الجمعة 14 يونيو في بيت أمنياتك، مما يساعدك على تحقيق أمنيتك. عندما تحاول إظهار النوايا أو تحديدها، من المهم أن تتذكر أنه يتعين عليك بذل أكبر قدر من الجهد الذي تأمل أن يفعله الكون. لا شيء يتغير، ولكنه يتغير عندما تقرر اتخاذ إجراء. ثق بكل ما ترغب فيه، ودع نفسك تتخذ الخطوة الأولى لتحقيقها.

برج القوس

اليوم الأكثر حظا: الجمعة 14 يونيو

من المهم أن تدرك إلى أي مدى وصلت، وليس فقط إلى أي مدى تشعر أنه لا يزال عليك أن تذهب. من خلال منح نفسك التحقق والتأكيد الذي تسعى إليه، يمكنك إنشاء فرص جديدة للنجاح لأنك سوف تشع طاقة مزدهرة مقابل مجرد البقاء على قيد الحياة. قم بمراجعة كل ما تغير بالنسبة لك، خاصة في حياتك المهنية في العام الماضي، بحيث عندما تحدد تلك النوايا الجديدة، ستمنح نفسك الفضل في كل ما حققته.إعلان

في يوم الجمعة 14 يونيو، سيجلب الربع الأول من القمر في برج العذراء قدرًا أكبر من التفاؤل والتوجيه لاتجاه حياتك المهنية أو المهنية. قد يتعلق هذا بعمل جانبي ترغب في استثمار المزيد من الوقت فيه. الرسالة من الكون واضحة لأنه من المهم أن تتوقف مؤقتًا وتدرك إلى أي مدى وصلت لمواصلة التقدم. سيساعدك هذا على رؤية المواقف من منظور جديد ويمنحك الثقة لاختيار طريق النجاح.

بُرْجُ الجَدْي

اليوم الأكثر حظا: الثلاثاء 11 يونيوإعلان

ليس عليك أن تعمل إلى ما لا نهاية لتحقيق ما هو مخصص لك أو للحياة التي تحلم بها. أنت تستحق النجاح والتقدير الذي تتوق إليه وحياة سهلة. مكان لا داعي للقلق فيه من فقدان كل ما اكتسبته أو من أن الأحداث لن تسير على ما يرام بطريقة ما. للوصول إلى هذا التدفق من السهولة، ستدرك أن ما تستثمر فيه طاقتك سيكون أيضًا بمثابة قوة جذب للمزيد.

في يوم الثلاثاء 11 يونيو، سيتوافق المريخ في برج الثور مع بلوتو في برج الدلو ، مما يخلق لحظة ذروة في رحلتك لتشع بالضبط ما تريد جذبه. استغل هذا الوقت للتركيز على ما يضيف قيمة لحياتك ويجلب لك أعظم السعادة. لا توجد قاعدة تنص على أنه يجب عليك إرهاق نفسك للعثور على الثروة أو تحقيق النجاح، لذلك من خلال الميل إلى ما تريد المزيد منه، ستبدأ أيضًا في جذب ما كنت تستحقه دائمًا.

برج الدلو

اليوم الأكثر حظا: الجمعة 14 يونيوإعلان

لا يحدث التغيير دائمًا بالطريقة التي تريدها أو تصورها، ولكنه يحدث بالطرق التي تحتاج إليها. باعتبارك برجًا هوائيًا، فإنك تحب التغيير بينما تكره الركود، ولكن عليك أيضًا التأكد من أنك منفتح على ما قد يحتاج إلى التغيير لتشعر بقدر أكبر من الحظ والوفرة في حياتك.

سيشرق قمر الربع الأول في برج العذراء يوم الجمعة 14 يونيو في منزل التحول الخاص بك، مما يشير إلى أنه يجب عليك تغيير المسارات بوعي. استخدم هذه الطاقة لتظل منفتحًا على البدائل أو الإمكانيات الجديدة وتكون خالقًا نشطًا للحياة التي كنت تحلم بها. غالبًا ما يجلب عبور برج العذراء هدايا مالية غير متوقعة أو ميراثًا. إذا حدث ذلك، قم بإنشاء أساس في طريق التغيير الذي تشعر أنك مدعو إلى اتباعه. ستجذب دائمًا الحظ الأعظم عندما تختار بدلاً من انتظار أي شيء لأن لديك القوة على حياتك.

برج الحوت

اليوم الأكثر حظا: الجمعة 14 يونيوإعلان

لقد كنت تعمل بجد في حياتك المهنية وتبدأ مشروعًا معينًا لدرجة أنك ربما لم تدرك أن الحظ موجود في أكثر من مجرد النجاح أو التقدير. كانت هناك دعوة ثابتة للتركيز أكثر على الأمور الشخصية في حياتك. سواء كان الأمر يتعلق بتوسيع العلاقة أو العائلة أو المنزل، سترى أن الحظ يمكن أن يأتي بجميع الأشكال والأحجام.

سوف يتحد عطارد مع الشمس في برج الجوزاء يوم الجمعة 14 يونيو، مما يساعد على بدء بداية جديدة في قطاع منزلك وعائلتك. غالبًا ما يجلب عطارد محادثات أو عروض، ومع وجود كوكب المشتري أيضًا، سيكون وقتًا رائعًا لتجديد أو بيع أو شراء منزل. حتى لو بدا الأمر غير مرجح الآن، فقد يكون هذا مجالًا من حياتك ستشهد تغيرات إيجابية ونموًا على مر السنين. يمكن أن يساعد Mercury and the Sun أيضًا في جلب الحظ إلى علاقة قائمة، أو شفاء الاتصال مع أحد أفراد العائلة، أو جعلك تدرك مدى الامتنان الذي يجب أن تكون ممتنًا له.